من يقلد من: شاكيرا أم ميريام فارس ؟





ماذا تقول الصورة عندما تتكلم؟ غالبا ما تفصح عما يدور بذهن صاحبها وتعبر عن حالته المتنوعة..سيدتي نت اختارت لكم صوراً للفنانة اللبنانية ميريام فارس والفنانة العالمية شاكيرا..ونريد منكم أن تكونوا الحكم بعد مشاهدة الصور من تقلد من؟ ومن تتميز بإطلالة أجمل من الثانية؟



                    

             
1- هاي، أنا ميريام فارس. نجمة لبنانية "مية بالمية" واستعراضاتي شهيرة أكثر من تلك المدعوة شاكيرا.

2-هاي. أنا شاكيرا فنانة كولومبية نصف لبنانية. ومن هي ميريام  فارس التي تدعي العالمية؟

3
3- ميريام لشاكيرا: كفاكي تبجحاً، فانا في كل مسيرتي الفنية تفوقت عليك في "الهز والقفز". وانت تقلدينني دائماً.

    
4- ميريام لشاكيرا:  كما أرقص، ترقصين.

       
 
5-شاكيرا لميريام:  وأيضاً تختارين نفس لون فستاني وتسرقين "ستايلي".














6- ميريام لشاكيرا: أنت مخطئة اليك الدليل. انظري كم تقلدينني في حركاتي وتطيرين خصلاتك تماماً كما أفعل بشعري.
 

                             
7- ميريام لشاكيرا: حتى انك تقفين إلى جانب أشهر المصممين، تماماً مثلي.

8-شاكيرا لميريام:  ترى من هي السباقة في كل شيء، أنا أو انت؟
 
9-ميريام لشاكيرا:  اسمعي يا شاكيرا. لقد مللت من ادعاءاتك وتقليدك الأعمى لي، وسألجأ إلى قارئات "سيدتي" لسؤالهن، ترى من يقلد الثانية أنا أم شاكيرا؟

من تقلد الثانية شاكيرا أم ميريام فارس؟ اطرحوا تعليقاتكم.. وشاركونا بآرائكم من خلال مساحة التعليقات..ودائما على موقع "سيدتي نت".

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad