فيديو: نوارة تهتف “يسقط حكم العسكر” عقب خروجها من النيابة



تداول نشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر مقطع فيديو تظهر فيه الناشطة نوارة نجم لحظة خروجها من مقر النيابة بعد تأجيل التحقيق معها ونشطاء آخرين إلى 15 يناير وهي تهتف: ” يسقط يسقط حكم العسكر”.
كان المستشار وجدي عبد المنعم قاضى التحقيق في أحداث مجلس الوزراء قد قرر تأجيل التحقيق مع كل من الشيخ مظهر شاهين والناشطة نوارة نجم وطارق الخولي المتحدث باسم حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية ليوم الأحد 15 يناير الجاري .
وقال “محمد صبحي ” محامي حركة 6 إبريل إن مجموعة من أفراد الأمن أحاطت محامي الدفاع عن الناشطين بكردون داخل غرفة التحقيق، مما أغضب المحامين وقاموا بترديد هتافات تندد بالمجلس العسكري، وقام قاضي التحقيق بتأجيل القضية بسبب شعوره بعدم الحيادية علي إثر هتافات المحامين ، وعلي السياق ذاته كانت نواره نجم قد رفضت التحدث لأعضاء النيابة قبل حضور محاميها .
وأوضح محامون أن قاضي التحقيقات أبلغهم بأن شخص يدعي “عبد العزيز ” من مدينة طنطا تقدم ببلاغ اتهم فيه كل من نوارة نجم و أيمن نور ومظهر شاهين والخولي بالاجتماع مع عدد من بلطجية يوم الجمعة 6 يناير ودفع مبالغ مالية لهم من أجل تنفيذ أعمال بلطجة والتعدي علي المنشأت العامة وأفراد القوات المسلحة.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad